0 تصويتات
في تصنيف اسئلة مدرسية بواسطة (461ألف نقاط)

ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

حل الوحدة الرابعة (حل وحدة اجهزة جسم الانسان) كتاب العلوم للصف الثاني المتوسط الفصل الثاني ف2.

حلول الوحدة الرابعة من كتاب العلوم للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني المنهج السعودي الجديد حل الوحدة الرابعة(وحدة اجهزة جسم الانسان) حل درس (الجلد و العضلات).

اذكر سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

اسعد اللة اوقاتكم اعزائي الطلاب والطالبات مرحبا بكم في موقع "سؤال الطالب" هذا الموقع الالكتروني الذي يقدم لطلاب وطالبات الصف الثاني المتوسط الفصل الثاني حلول الوحدة الرابعة من كتاب العلوم.

سنقدم لكم اجابة سؤالكم الذي تبحثون عن اجابة لها وحلا لها والسؤال يقول:-ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

اجابة السؤال ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

يشرفنا ويسعدنا ان نقدم لكم احبائي الطلاب والطالبات اجابة سؤالكم العلمي والثقافي والفكري , ونعمل في موقع "سؤال الطالب" بالتيسير عليكم وارضائكم من خلال تقديم الاجابات الصحيحة والنموذجية للاسئلة التي تطرحونها وتبحثون عن اجابة لها, ونعمل على تسهيل عليكم عملية التعليم من خلال اجابة اسئلتكم المدرسية وواجباتكم المنزلية ونسعى دائما الى تقديم لكم الاجابة الصحيحة والنموذجية ونرجو ان تكونو قد استفتم من الاجابات التي نطرحها ونقدمها لكم.

السؤال:-ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم؟

الاجابه النموذجية:-نتيجة زيادة تكسر الصبغات الحمراء وعودة الصبغة إلى مجرى الدم من جديد .


وفي ختام هذا الموضوع نتمنى ان تكونو قد استفتم من موقعنا الالكتروني ونتمنى لكم التفوق والازدهار والتقدم في المجال الدراسي والتعليمي , وشكرا لكم.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (461ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما سبب ظهور اللون الأصفر في اثناء شفاء الكدم

الجواب :-نتيجة زيادة تكسر الصبغات الحمراء وعودة الصبغة إلى مجرى الدم من جديد .

مرحبًا بك إلى سؤال الطالب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة amgad (461ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة amgad (461ألف نقاط)
...